آخر الأخبار

برنامج يستكشف مواهب الغناء الشعبي

شارك الخبر

تستعد القناة الثانية، خلال الأشهر القليلة المقبلة، لكشف النقاب عن برنامج جديد خاص باكتشاف المواهب الشابة في صنف الغناء الشعبي، على غرار برنامج “جام شو” الذي خصص لفن الراب.

وكشف مصدر خاص لهسبريس أن البرنامج الجديد مماثل لبرنامج “ستار لايت” الخاص باكتشاف المواهب الغنائية أيضا؛ لكنه سيخصص فقط للتنقيب عن هواة فن الشعبي المغربي.

وأبرز المصدر ذاته أن هذا البرنامج الجديد سيضم لجنة تحكيم مكونة من نجوم مغاربة من العيار الثقيل ولهم أرشيف فني محترم جعلهم يبصمون على حضور لافت في الساحة الغنائية المغربية؛ وهم كل من الفنان حجيب الرباطي، وعبد العزيز الستاتي، ونجاة اعتابو وزينة الداودية اللتين ستجتمعان من جديد بعد سنوات من الخلاف بينهما.

وأشار مصدر هسبريس إلى أن هذا البرنامج سيحمل عنوان “النجم الشعبي”، وسيشرف على تقديم وتنشيط فقراته الإعلامي المغربي رشيد العلالي؛ فيما سيتكلف الموزع الموسيقي والفنان الشعبي طارق برداد بمهمة تأطير المواهب المشاركة، نظرا لخبرته في هذا المجال.

جدير بالذكر أن برنامج “النجم الشعبي”، الذي ستصور برايماته داخل أحد الأستوديوهات نواحي مدينة الدار البيضاء، يعد أول برنامج خاص بالمسابقات الغنائية في فن الشعبي على التلفزيون الوطني ويأتي تكريما لفن العيطة والشعبي المغربي من أجل تسليط الضوء عليه أكثر ومواصلة التعريف به كي لا ينقرض في ظل الموجات الجديدة والعصرنة التي طالت القطاع الموسيقي والأغنية المغربية.

هسبريس المصدر: هسبريس
شارك الخبر

إقرأ أيضا