آخر الأخبار

نوريس يهاجم فرستابن: قيادته خطيرة.. والأخير يرد: لن أبكي

شارك الخبر

وصف البريطاني لاندو نوريس سائق فريق مكلارين منافسه الهولندي ماكس فرستابن سائق رد بول بأنه يقود سيارته بطريقة خطيرة، وذلك بعدما تعرض الأخير لعقوبة 20 ثانية بعد مخالفتين في سباق الجائزة الكبرى بالمكسيك ضمن منافسات بطولة العالم لسيارات فورمولا 1.

وأنهى نوريس السباق محتلاً المركز الثاني، بينما حل فرستابن سادساً، ليقلص سائق مكلارين الفارق 10 نقاط مع المتصدر فرستابن، ليصل إلى 47 نقطة مع تبقي 120 نقطة بالموسم الجاري وذلك قبل سباق جائزة البرازيل الكبرى في الأسبوع المقبل.

وقال نوريس في تصريحات عبر إذاعة الفريق، أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): إنه (فيرستابن) سائق خطير، لن أقول الكثير، فكل شيء واضح، بينما التزمت بكل ما قيل لي بشأن اللوائح.

وأضاف السائق البريطاني: أتوقع معركة صعبة مع فرستابن في كل سباق، فهو لا يهتم بإذا كان سيفوز أو يحتل المركز الثاني، بل يهمه فقط التفوق علي في السباق، فهو يضحي بنفسه للقيام بذلك.

وتابع نوريس: أتطلع منافسة قوية، ولكن عادلة، فالأمور ستكون صعبة مع ماكس، وهذا السباق لم يكن عادلاً أو نزيهاً، لذا حصل على عقوبة.

وزاد: فرستابن موقفه قوي في جدول الترتيب، وليس لديه ما يخسره، بينما أركز على نفسي فقط، وليس من اختصاصي السيطرة عليه لأنه يدرك جيدا كيف يقود، وأعتقد أن ما فعله اليوم كان أكثر من اللازم.

من جانبه قال ماكس فرستابن: 20 ثانية عقوبة كبيرة، ولكن لن أبكي بسببها، ولن أعلق عليها، هناك علامة استفهام حول عقوبة المنعطف الرابع، ولكن حدث ما حدث في المنعطف الثامن.

وأضاف السائق الهولندي الفائز ببطولة العالم في آخر ثلاث سنوات: هذه ليست مشكلتي، بل المشكلة في البطء الشديد للسيارة، لذا أجد نفسي في هذه المواقف.

وختم: أقود بالطريقة التي أحتاجها لأكون مستمراً في السباق.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا