آخر الأخبار

السعدي من أكادير: أخنوش مؤمن بالشباب والشبيبة التجمعية أكبر من مرحلة انتخابية عابرة .

شارك

كود الرباط//

أكد رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، لحسن السعدي، اليوم الجمعة من أكادير، على الفضل الكبير لرئيس الحكومة، عزيز أخنوش، في تقوية التنظيم الشبابي ومساندته، منوها بإيمانه بالشباب وإسهامه في بناء مغرب المستقبل.

وأوضح في كلمته الافتتاحية لفعاليات الدورة السادسة لجامعة الشباب الأحرار، المنعقدة تحت شعار “مسار المستقبل، التزام شبابي من أجل مغرب الانتقال الاجتماعي”، أن حزب التجمع الوطني للأحرار لا يعمل على تأطير شبابه لمرحلة انتخابية عابرة، وإنما يسعى إلى إعداد جيل مؤمن بالوطن وقيمه، ومنخرط بفعالية في بناء مغرب محمد السادس، مغرب الكرامة والإنجازات الكبرى.

وأشار السعدي، إلى أن اختيار محور الانتقال الاجتماعي يعكس التحولات العميقة التي تشهدها المملكة، ويجسد الجهود الحكومية الملموسة لتعزيز ركائز الدولة الاجتماعية.

كما أثنى على الدينامية التي يقودها رئيس الحزب، محمد شوكي، من خلال جولاته بمختلف جهات المملكة لتقديم برنامج الأحرار، والتي تهدف إلى إشراك الشباب في صياغة رؤية الحزب للمستقبل، مبرزا أن الشبيبة ستظل سندا للقيادة ومنخرطة في تنزيل البرامج التنموية إلى جانب المنسقين والمرشحين في كل الأوراش وليس فقط خلال الاستحقاقات السياسية.

وأضاف المتحدث، أن هذه الجامعة الصيفية أصبحت موعدا سنويا للتكوين وتبادل الأفكار وترسيخ قيم الحزب، حيث ستعرف تنظيم ورشات وندوات يؤطرها عدد من المتدخلين لفتح النقاش وتبادل الخبرات، على أن تختتم الأشغال بإصدار بيان يتضمن أبرز خلاصات وتوصيات المشاركين، مؤكدا في أن الحزب الذي ساهم في بناء المغرب لأكثر من 45 سنة سيواصل أداء دوره الوطني بالتشبث بقيم الإيجابية والاعتزاز بالحصيلة الحكومية، مع تجديد الولاء للملك محمد السادس والمساهمة في مواصلة بناء مغرب الغد.

كود المصدر: كود
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا