تعود الفنانة المغربية سعيدة شرف، مساء اليوم الجمعة، إلى منصة سلا ضمن فعاليات الدورة الحادية والعشرين من مهرجان “موازين-إيقاعات العالم”، في موعد جديد يجمعها بجمهورها الذي اعتادت لقاءه خلال دورات سابقة، حاملة معها عرضا فنيا قالت إنه سيكون مختلفا ويزخر بعدد من المفاجآت.
وخلال ندوة صحفية احتضنتها فيلا الفنون بالرباط، مساء اليوم، عبرت سعيدة شرف عن سعادتها بالمشاركة في دورة جديدة من مهرجان موازين، معتبرة أن علاقتها بالجمهور المغربي تزداد قوة سنة بعد أخرى، بفضل الثقة والمحبة المتبادلتين.
وقالت الفنانة المغربية إن مهرجان موازين أصبح بالنسبة إليها بمثابة بيتها، مؤكدة أنها تشعر في كل مشاركة بأنها وسط أهلها، خاصة عندما يتعلق الأمر بمنصة سلا التي تربطها بها علاقة خاصة، وبجمهورها الذي تكن له تقديرا كبيرا.
وكشفت شرف أن جمهور سهرة الليلة سيكون على موعد مع عرض متكامل، يضم باقة من أعمالها الحديثة إلى جانب مجموعة من الأغاني التي اختارت أداءها خصيصا لهذه المناسبة، مضيفة أن العرض سيعرف أيضا مشاركة فرقة من الراقصين، في إطار رؤية فنية تسعى إلى تقديم فرجة متكاملة تليق بجمهور المهرجان.
وأكدت المتحدثة أن طموحها هو أن يكون الحفل في مستوى انتظارات الجمهور، معربة عن أملها في أن تكلل هذه المشاركة بالنجاح، كما حدث في محطاتها السابقة ضمن مهرجان موازين.
وفي سياق آخر، علقت سعيدة شرف على الجدل الذي أثير مؤخرا عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن تصريحات منسوبة لإحدى صانعات المحتوى، مؤكدة أنها لا تمنح اهتماما للشائعات أو لما وصفته بـ”الكلام الفارغ”.
وأضافت أن الأشخاص يعبرون عما بداخلهم، وأنها لا ترى جدوى في الانخراط في سجالات شخصية أو الرد على كل ما يروج بشأنها، مشددة على أنها لا تتدخل إلا عندما يستدعي الأمر ذلك.
وأوضحت الفنانة المغربية أنها لم تتابع بنفسها ما جرى تداوله، وإنما وصلتها بعض المقاطع من أشخاص آخرين، موردة أن تجاوز الحدود القانونية إن وقع يواجه من طرفها عبر القضاء واللجوء إلى المؤسسات المختصة، وليس عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وختمت سعيدة شرف حديثها بالتأكيد على أن القانون يظل الوسيلة التي تعتمدها لحماية حقوقها، مفضلة تركيز اهتمامها على أعمالها الفنية ولقاء جمهورها، بدل الانجرار إلى نقاشات لا تخدم مسارها الفني.
المصدر:
هسبريس