بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة العيد الوطني لبلادها.
ومما جاء في البرقية الملكية: “يسعدني وجمهورية سلوفينيا تحتفي بعيدها الوطني، أن أبعث إلى فخامتكن بتهانئي الحارة، مشفوعة بمتمنياتي الخالصة للشعب السلوفيني بالمزيد من التقدم والازدهار”.
وأضاف الملك محمد السادس: “ولا تفوتني هذه المناسبة دون أن أشيد بعلاقات الصداقة الممتازة التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية سلوفينيا، والتي تستمد قوتها وزخمها المتواصل من التقدير المتبادل والإرادة المشتركة لتعزيزها وإثرائها في مختلف المجالات”.
المصدر:
هسبريس