آخر الأخبار

رئيس الحكومة: إستجابة لطلبات المغاربة غنرجعو للساعة العادية غرينيتش .

شارك

كود الرباط//

أعلن رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش، اليوم الخميس بشكل رسمي، عن اتخاذ قرار يقضي بالعودة إلى الساعة القانونية للمملكة المغربية (توقيت غرينيتش – GMT)، ملغياً بذلك التوقيت الصيفي الإضافي المعمول به منذ سنوات.

وجاء هذا الإعلان الهام عقب سلسلة من المشاورات والاجتماعات المكثفة للأغلبية الحكومية، وتفاعلاً مباشراً مع المطالب الشعبية والملتمسات الواسعة التي رفعتها فئات عريضة من المواطنات والمواطنين المغاربة.

وأكد رئيس الحكومة في تصريح إعلامي، أنه بعد الاستماع بعناية لطلبات المواطنات والمواطنين، وكذا بناءً على الاجتماعات المستمرة المندرجة في إطار الأغلبية الحكومية، تقرر اليوم رسمياً العودة إلى الساعة القانونية للمملكة (توقيت غرينيتش)”.

وأشار رئيس الحكومة إلى أن تفعيل هذا القرار والرجوع خطوة إلى الوراء بـ 60 دقيقة سيتم رسمياً وجدولةً مع نهاية فصل الصيف الجاري.

كود المصدر: كود
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا