آخر الأخبار

بعد سنوات من الجدل.. رئيس الحكومة يعلن العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من نهاية الصيف

شارك

أعلن رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش، أنه تقرر العودة إلى العمل بالساعة القانونية (توقيت غرينتش) ابتداء من نهاية فصل الصيف من السنة الجارية.

وأوضح أخنوش، في تصريح له، أن هذا القرار جاء عقب الاستماع إلى مطالب عدد من المواطنين، إضافة إلى مناقشات داخل اجتماعات الأغلبية الحكومية، والتي أظهرت وجود انتظارات واسعة بخصوص اعتماد التوقيت العادي بدل الساعة الإضافية.

وأكد رئيس الحكومة أن هذه الخطوة تأتي استجابة لتلك المطالب، وحرصاً على التفاعل مع انشغالات المواطنين، مشيراً إلى أن الحكومة تعمل على اعتماد ما ينسجم مع انتظارات الرأي العام في هذا الشأن.

ويأتي هذا القرار بعد سنوات من اعتماد التوقيت الصيفي بشكل مستمر في المغرب، وهو ما أثار نقاشاً مجتمعياً متجدداً حول تأثيره على الحياة اليومية للمواطنين.

العمق المصدر: العمق
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا