آخر الأخبار

فرح الفاسي: الدراسة تكتشف الرؤية السينمائية .. وفيلم "البطل" مغامرة غنية

شارك الخبر
مصدر الصورة

تخوض الممثلة المغربية فرح الفاسي تجربة جديدة في مسارها الفني من خلال فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان “البطل”، من إخراج زوجها عمر لطفي، أشرفت على إدارته الفنية، ويعد إضافة جديدة لمسيرتها المهنية.

وعبرت فرح الفاسي، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، عن سعادتها البالغة بالمشاركة في تجربة جديدة في مشوارها، موردة أنها كانت مغامرة غنية تعتز بها وتزيدها فرحة وسرورا بالحضور في إنتاج سينمائي ضخم من حجم “البطل”.

وأضافت أن تجربة الإدارة الفنية لم تكن بالأمر الهين لكنها استطاعت النجاح فيها، خاصة أنها تدرس السمعي البصري، وهو ما جعلها تكتسب العديد من المهارات وتكتشف رؤيتها السينمائية، مقرة بأن الاشتغال مع ممثلين من العيار الكبير أضاف لها الشيء الكثير واستفادت منه.

وعن دورها في الشريط السينمائي الجديد “البطل” الذي يدخل في تصنيف الأعمال الكوميدية التجارية، قالت الممثلة المغربية إنها تجسد دورا مغايرا عن أعمالها السابقة، يتعلق الأمر بسيدة تدعى “ابتسام”، انتهازية ووصولية تربطها علاقة مع رجل يشتغل في المافيا، فتشرف بمعيته على التخطيط لمجموعة من الأمور غير المتوقعة دون مبالاة أو مراعاة لأحد؛ المهم هو أن تحقق أهدافها، لتتوالى الأحداث بعد ذلك في قالب درامي لا يخلو من الكوميديا.

وأشارت فرح الفاسي إلى أن تجربة الاشتغال مع زوجها الممثل عمر لطفي كمخرج للفيلم، “تكللت بالنجاح”، معتبرة أن هذا الأخير “فنان محترف يشتغل في مستوى رائع. بالرغم من النقاشات العديدة التي جمعتنا خلال مرحلة الإعداد، كان الهدف هو أن يكون العمل جميلا برؤية سينمائية”.

وتنبأت المتحدثة لهسبريس بـ”مستقبل زاهر” لزوجها في عالم الإخراج؛ “لأنه توفق في أول تجربة له وكان يعرف ما يريد تقديمه من الناحية السينمائية والفنية”، مشيدة بموهبته وتمتعه برؤية خاصة كممثل وكمخرج كان يعمل على تحقيق حلمه.

وذكرت الفاسي أن كاستينغ العمل شمل مشاركة فنانين كبار، موضحة أن الاحترام والانسجام الكبير كانا يجمعانهما رغم ساعات التصوير الطويلة، وبذلك “مرت التجربة في أجواء مليئة بالنشاط والمرح”.

هسبريس المصدر: هسبريس
شارك الخبر

إقرأ أيضا