آخر الأخبار

الإرياني يلتقي عدد من الإعلاميين بالمهرة ويحثهم على دعم جهود السلطة المحلية

شارك الخبر
مصدر الصورة
المهرة - سبأنت
التقى وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر مطهر الإرياني، اليوم السبت، بعدد من الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية في محافظة المهرة.

وخلال اللقاء نقل الإرياني للإعلاميين تحيات فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واخوانه اعضاء المجلس، ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، ودعمهم للعاملين في القطاع الإعلامي الذين يشكلون رأس حربة في معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب.

وعبر الإرياني عن سعادته بلقاء الإعلاميين والسماع منهم والنقاش معهم حول المعوقات والإشكاليات التي تواجه العمل الإعلامي في محافظة المهرة، والعمل سوياً على وضع الحلول المناسبة وفق الإمكانات المتاحة.

وحث الوزير، العاملين في وسائل الإعلام على الحفاظ على المكتسبات التي تحققت في المحافظة بجهود السلطة المحلية بقيادة محمد بن علي ياسر، محافظ المحافظة، وقيادة السلطة المحلية الذين يبذلون جهودا حثيثة في تثبيت الامن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين في ظل الظروف الاستثنائية والصعبة التي تمر بها بلادنا.

وطالب الإرياني، مختلف وسائل الاعلام والصحفيين والإعلاميين بالعمل على توحيد الجهود ودعوة المواطنين للالتفاف حول القيادة السياسية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، والحكومة بقيادة دولة الدكتور احمد عوض بن مبارك ، وقيادة السلطة المحلية وبما يخدم عملية التنمية والاستقرار في المحافظة.

وشدد الإرياني على دور الإعلام في إبراز دور المحافظة ومكانتها وموقعها المتميز وتراثها وتاريخها ولغتها المتميزة وتسليط الضوء على الإمكانات التي تزخر بها المحافظة والتي تؤهلها لتكون محط اهتمام الجميع.

واكد الإرياني ان الوزارة والسلطة المحلية بصدد احياء مهرجان خريف حوف بالشكل الذي يخدم الحركة السياحية في المحافظة ويعود بالنفع على مختلف القطاعات الاقتصادية..لافتاً إلى النجاح الذي حققه موسم البلدة في مدينة المكلا وأثر ذلك على إنعاش عدد من القطاعات الاقتصادية الحيوية وتحسين دخل المواطنين.

وثمن الوزير المواقف الاخوية والنبيلة للاشقاء في المملكة العربية السعودية، والدعم والاسناد الذي تقدمه المملكة للحكومة والشعب اليمني، ومنها المشاريع التي ينفذها مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في المجالات التنموية والإغاثية والإنسانية..مشيرا إلى زيارته التفقدية لسير الأعمال الجارية في تنفيذ مشروع مدينة الملك سلمان التعليمية والطبية بمدينة الغيضة، والتي يتوقع انتهائها في أبريل 2025م، والذي سيمثل قفزة نوعية في القطاعين الصحي والتعليمي في اليمن، وسيسهم في رفع جودة الخدمة الطبية المقدمة لأبناء محافظة المهرة وكافة اليمنيين، تجسيدا للدعم السخي والتوجه الإنساني للمملكة العربية السعودية.

من جانبهم استعرض الإعلاميون المشاكل والمعوقات التي تواجههم ودور الوزارة في تذليلها، وكذا الطموحات للارتقاء بالعمل الإعلامي لخدمة القضايا الوطنية في المحافظة ونشر الوعي بين المواطنين وتبني همومهم وتطلعاتهم.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا