آخر الأخبار

الملك يهنئ الأمين العام للجامعة العربية

شارك

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى نبيل فهمي إثر انتخابه أمينا عاما لجامعة الدول العربية.

وأعرب الملك في هذه البرقية عن أحر تهانيه لنبيل فهمي على الثقة التي حظي بها من لدن الدول الأعضاء بالجامعة، تقديرا منها لما أبان عنه من كفاءة وحنكة تدبيرية في مختلف المناصب السامية التي تقلدها، سواء في بلده الشقيق أو على المستوى الدولي.

ومما جاء في برقية ملك المغرب: “كما أود بهذه المناسبة أن أعرب لكم عن أصدق متمنياتي بكامل السداد والتوفيق في قيادتكم لهذه الهيئة العربية الموقرة، واثقا من إسهامكم الفاعل في تعزيز العمل العربي المشترك، بما يستجيب وطموحات شعوبنا الشقيقة، ويؤهلها لرفع مختلف التحديات التي باتت تواجهها، سواء على المستوى الإقليمي أو الجهوي أو الدولي”.

وأكد الملك محمد السادس للأمين العام المنتخب لجامعة الدول العربية دعم المملكة المغربية الموصول لمختلف المبادرات البناءة التي تعتمدها هذه المنظمة لتحقيق أهدافها المنشودة، وتوفير مستقبل أفضل للعالم العربي، من خلال تطوير آليات التنسيق والتعاون بين دول أمتنا العربية وإحياء روح التضامن والتكامل في ما بينها، والدفاع عن مصالحها وعن وحدة أراضيها وسيادتها الوطنية والترابية.

وأوردت البرقية الملكية: “وإذ أجدد الإعراب لكم عن تهاني، مشيدا بما بذله سلفكم السيد أحمد أبو الغيط من جهود قيمة لخدمة الجامعة وتحقيق أهدافها، فإنني أرجو أن تتفضلوا، معالي الأمين العام، بقبول أسمى عبارات تقديري”.

هسبريس المصدر: هسبريس
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا