آخر الأخبار

قضية التحرش الجماعي بطنجة تضع أربعة قاصرين أمام قاضي التحقيق

شارك الخبر

يتواصل تفاعل قضية التحرش الجنسي الجماعي بشابة في الشارع العام بمدينة طنجة؛ فقد شهدت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف، اليوم الاثنين، عقد جلسة استماع للقاصرين الأربعة الموقوفين على خلفية القضية التي أثارت جدلا واسعا في البلاد من لدن قاضي التحقيق.

وأفادت مصادر قريبة من الملف، في حديث مع جريدة هسبريس الإلكترونية، بأن القاصرين الأربعة المتابعين في حالة اعتقال يرتقب أن يجري التحقيق معهم من لدن قاضي التحقيق؛ بعد ظهورهم في الفيديو المثير وهم يتحرشون بالشابة في أحد شوارع عروس الشمال.

ووفق المعطيات التي حصلت عليها الجريدة، فإن الموقوفين من المتورطين في عملية التحرش الجماعي، التي وثقها المقطع المتداول بشكل واسع بين المغاربة، يرجح أن يواجهوا بتهم محاولة الاغتصاب ومحاولة هتك العرض.

وسجلت المصادر أن دخول فعاليات مدنية وحقوقية معنية بالدفاع عن حقوق المرأة على خط القضية يرتقب أن يزيد من تعقيد موقف القاصرين المتابعين في الحادثة، التي لاقت استنكارا واسعا من لدن المجتمع المغربي.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الشابة التي تعرضت لحادث التحرش الجماعي “المشين” لم يتم الاستماع إليها في القضية، كما أنها لن تقدم أية شكاية في الموضوع، إذ ما زال الموقوفون على خلفية الملف يتابعون من قبل النيابة العامة التي حركت الملف بناء على الفيديو المتداول.

وأشارت مصادر هسبريس إلى أن البحث ما زال جاريا عن باقي الأشخاص المتورطين في الحادثة التي هزت الرأي العام الوطني، إذ يظهر الفيديو مجموعة من الأطفال القاصرين يتحرشون بشكل جماعي بالشابة التي ترتدي تنورة قصيرة.

هسبريس المصدر: هسبريس
شارك الخبر

إقرأ أيضا