آخر الأخبار

الأمير هشام يشكر الملك محمد السادس على لم شمله بعائلته اللبنانية بالرباط

شارك الخبر

أكد الأمير هشام استقباله لعائلته اللبنانية في الرباط، بعد توتر الأوضاع في لبنان جراء القصف الإسرائيلي للبلاد، وعبر عن امتننانه وشكره للملك محمد السادس، لتسهيل لم شمله بأفراد عائلته.

وقال الأمير هشام، في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “عيناي تدمع وقلبي يعتصر ألماً وروحي تتألم لفقدان الأرواح والدمار الذي يحلّ ببلدي الثاني لبناننا الحبيب. حتى الآن، يوجد مليون نازح”.

واسترسل و”ما يخفف عنا وسط هذه المأساة هو استقبالنا لعائلتنا اللبنانية بين أهلنا في الرباط. وأنا ممتن للأفراد الشجعان الذين عملوا بلا كلل أو ملل من أجل رحيلهم، وممتن بعمق لجلالة الملك محمد السادس الذي جعل لم شملنا ممكنا”.

والأمير هشام هو نجل الأمير الراحل عبد الله شقيق الملك الراحل الحسن الثاني، وأمه هي لمياء الصلح بنت رياض الصلح، أول من تقلد منصب رئيس وزراء بلبنان بعد الاستقلال، وهو كذلك ابن خالة الوليد بن طلال ابن منى الصلح.

جدير بالذكر أن إسرائيل كثفت مؤخرا غاراتها على لبنان، بذريعة الرد على حزب الله اللبناني، وهو ما تسبب في مقل مئات المدنيين اللبنانيين، بالإضافة إلى قادة سياسيين وعسكريين بحزب الله، أبرزهم الأمين العام حسن نصر الله.

 

العمق المصدر: العمق
شارك الخبر

إقرأ أيضا