توصل نادي الزمالك المصري إلى اتفاق مع لاعبه السابق التونسي الفرجاني ساسي يقضي بتنظيم عملية سداد المبلغ المالي المستحق له لدى النادي، والذي يقدّر بحوالي 500 ألف دولار، وذلك عبر صيغة تقسيط متفق عليها بين الطرفين بعد صدور حكم نهائي في القضية.
ويأتي هذا التطور في ظل الضغوط الكبيرة التي يعيشها الفريق الأبيض، حيث يواجه النادي ما يقارب 18 قرار منع من إبرام التعاقدات صادرة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ما يدفع الإدارة إلى التحرك بشكل عاجل من أجل تسوية مختلف النزاعات المالية ورفع العقوبات المفروضة.
وتسعى إدارة الزمالك إلى غلق هذا الملف وغيره من الملفات العالقة في أقرب وقت ممكن، بهدف إعادة الاستقرار الإداري والمالي للنادي وفتح المجال أمام تدعيم الصفوف خلال الفترات القادمة.
المصدر:
الشروق