أعلنت الجمعية التونسية للإعلامية ونادي "SecuriNets" بالمعهد الوطني للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا (INSAT)، عن تنظيم الدورة الثانية من الأولمبياد الدولية الثانية للأمن السيبراني (ICO 2026)، وذلك من 27 جوان إلى 2 جويلية المقبل بمدينة الحمامات.
وأوضح المنظمون، في بلاغ، أن هذه التظاهرة الدولية ستجمع تلاميذ المرحلة الثانوية من مختلف بلدان العالم للمشاركة في منافسات علمية وعملية في مجال الأمن السيبراني إلى جانب عديد الأنشطة التي تهدف إلى تعزيز المهارات الرقمية وتطوير القدرات في مجال الدفاع السيبراني.
المصدر:
جوهرة