آخر الأخبار

تفاصيل جديدة.. مبابي دعا الفتيات ومنعهن من "الهواتف"

شارك الخبر

واصلت وسائل الإعلام السويدية كشف تفاصيل ليلة كيليان مبابي نجم ريال مدريد في مدينة ستوكهولم والتي اتهم خلالها بقضية اغتصاب نفاها قطعا اللاعب الفرنسي.

وكان مبابي قضى ليلة خلال التوقف الدولي السابق في ستوكهولم السويدية، وأظهرت الصور خروجه برفقة أصدقائه في العاصمة السويدية قبل أن تكشف "أفتونبلاديت" أن اللاعب كان برفقة فتاة في الفندق الذي بات فيه.

وكشفت الوسيلة أن أفراد الشرطة بدأوا التحقيقات يوم الاثنين الماضي في الفندق الذي بات فيه مبابي بتهمة اغتصاب فتاة، وجمعت الأدلة دون أي تحديثات رسمية حتى الآن.

وأبانت صحيفة أخرى تدعى "إكسبريسن" يوم الجمعة أن مبابي استمتع بوجبة العشاء في مطعم "تشيز جولي" قبل الذهاب إلى المشرب المدعو "بيتي سوار" والذي يقع في غرفة منفصلة عن المطعم في قبو المبنى.

وأضافت الصحيفة أنه وخلال تواجده في الملهى الليلي "في" استدعى اللاعب عددا من الفتيات إلى طاولته ومنعهن من استخدام هواتفهن المحمولة كي لا تسرب صور في الإعلام عن طريق الخطأ.

وأبانت وسيلة الإعلام السويدية أن موظفي المطعم والمشرب منعوا قطعا من التعليق حول تواجد مبابي وحاشيته في تلك الليلة، فيما كشف بيورن فاسور مدير المطعم قائلا: للأسف لا أستطيع التعليق حول القضية، لا نستطيع التعليق حول أمر متعلق بضيوفنا، سياستنا هي عدم الحديث عن الضيوف، لست أنا من سن هذه القوانين لكنها من صالح ضيوفنا.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا