آخر الأخبار

الإضراب يؤجل ملف مالك "سيتي كلوب"

شارك

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء تأجيل النظر في ملف “ج.ه”، مالك مجموعة قاعات أندية رياضية (سيتي كلوب).

وأرجأت المحكمة، صباح اليوم الثلاثاء، البتّ في القضية على الحالة؛ بالنظر إلى قرار إضراب المحامين بالدار البيضاء، الذي دخل التنفيذ على مستوى الجنايات.

كما قررت الهيئة القضائية بمحكمة الاستئناف استدعاء المحامين للحضور إلى الجلسة المقبلة، ومواصلة البت في هذه القضية التي تحظى بمواكبة من الرأي العام ووسائل الإعلام.

وحاول المتهم، خلال الجلسات السابقة، نفي التهم المنسوبة إليه وما جاء في مضامين محاضر الضابطة القضائية وتصريحات مستخدمات لديه، وكذا الأسئلة التي وجهتها إليه النيابة العامة. وأكد أن الاتهامات الصادرة عن هؤلاء النساء باطلة.

تجدر الإشارة إلى أنه كان قد جرى توقيف “ج.ه” بناء على مساطر مرجعية تضمّ مذكرات بحث على خلفية إصدار شيكات بدون رصيد بملايين الدراهم، وبحوزته 2,5 غرامات من الكوكايين وبرفقته فتاتان داخل غرفة بأحد الفنادق.

هسبريس المصدر: هسبريس
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا