آخر الأخبار

ناغلسمان: إصابة تير شتيغن "صدمة" لمنتخب ألمانيا

شارك الخبر

وصف يوليان ناغلسمان مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم الإصابة القوية التي تعرض لها حارس مرماه الأساسي الجديد مارك أندريه تير شتيغن لاعب برشلونة الإسباني في الركبة بأنها صدمة كبيرة.

وقال ناغلسمان في بيان أصدره الاتحاد الألماني يوم الاثنين: إصابة تير شتيغن بمثابة صدمة كبيرة بالنسبة لنا، والمنتخب سيفتقده كثيرا داخل الملعب وخارجه.

وأضاف المدرب الألماني: نتمنى لمارك التوفيق والتعافي في أسرع وقت ممكن بعد العملية الجراحية، وسنسانده دائما في مشوار العودة إلى الملاعب.

من جانبه قال رودي فولر المدير الرياضي للمنتخب الألماني: لقد واجه مارك العديد من النكسات خلال مسيرته، وأنا مقتنع أنه سيعود أقوى هذه المرة أيضاً.

وكان نادي برشلونة الإسباني أعلن أن مارك تير شتيغن سيخضع لجراحة يوم الاثنين بعد إصابته بتمزق تام في الوتر الرضفة بالركبة اليمني خلال فوز برشلونة على فياريال بنتيجة 1/5 في الدوري الإسباني، يوم الأحد.

ورجحت تقارير صحافية في إسبانيا أن تير شتيغن سيغيب عن الملاعب لنهاية الموسم الجاري.

وأصبح تير شتيغن للتو الحارس الأول لمنتخب ألمانيا بعد اعتزال مانويل نوير نجم بايرن ميونخ على المستوى الدولي قبل أسابيع قليلة.

ويستعد منتخب ألمانيا لمباراتي البوسنة والهرسك وهولندا في دوري أمم أوروبا شهر أكتوبر المقبل، وسيعلن مدرب الفريق يوليان ناغلسمان عن القائمة الأسبوع المقبل.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا