أبلغت السلطات المحلية في منطقة الشمال السكان أنه من المتوقع سماع دوي انفجار شديد في المنطقة خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك في أعقاب نشاطات وعمليات لقوات الجيش الإسرائيلي.
وأوضحت قيادة الجبهة الشمالية أنه نظراً لشدة الانفجار المتوقع، قد يتم تفعيل منظومات إنذار الهزة الأرضية (الزلازل) بشكل تلقائي، مؤكدة في الوقت ذاته أنه لا يوجد أي خطر على المواطنين وأن الأمر تحت السيطرة.
المصدر:
كل العرب