في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي
أعلن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ووزير الأمن يسرائيل كاتس في بيان مشترك، أن الجيش الإسرائيلي قام هذه الليلة بتدمير بنية تحتية، تحت أرضية، تابعة لتنظيم حزب الله في منطقة بلدة مجدل زون جنوب لبنان.
الجيش الاسرائيلي ينشر فيديو لغارات شنها على أهداف لحزب الله في جنوب لبنان | الفيديو للتوضيح فقط
وبحسب البيان، فإن "المسار الذي تم استهدافه يمتد لأكثر من 200 متر وبعمق يزيد عن 25 مترًا، وكان يحتوي على مئات الوسائل القتالية وعدد من فتحات الإطلاق، والتي كانت مخصصة لاستهداف أراضي إسرائيل ومواطنيها".
وأشار البيان إلى أن "إسرائيل أبلغت مسبقًا الولايات المتحدة والمبعوث الأمريكي في لبنان بعملية تدمير البنية التحتية".
وأكد البيان أن "قادة الجيش وقواته ستواصل البقاء في المنطقة الأمنية جنوب لبنان، لمواصلة استهداف البنى التحتية التابعة لحزب الله، وإزالة التهديدات عن بلدات الشمال، وضمان أمن المواطنين".
مصدر الصورة
المصدر:
بانيت