في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي
نشر وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير مقطع فيديو عبر منصة “إكس”، قال فيه إنه يسمع "صرخات وتذمر" رئيس بلدية رهط على خلفية عمليات هدم المنازل في النقب.
وأضاف بن غفير أن "عهد الفوضى قد ولى"، مؤكدًا: "سنهدم كل منزل غير مرخص في النقب".
وانطلقت صباح اليوم الخميس، مظاهرة "عمود البيت" أمام ما يُسمى سلطة توطين البدو في مدينة بئر السبع، احتجاجًا على سياسات الهدم والتهجير والترحيل في النقب.
وتوافد إلى المظاهرة مشاركون من مناطق عدة، للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية رفضًا لسياسات الهدم والتهجير في النقب.
المصدر:
كل العرب