آخر الأخبار

خام برنت ينخفض إلى ما دون مستواه قبل بدء حرب إيران ليصل إلى 72.40 دولارًا للبرميل

شارك
Facebook Twitter LinkedIn WhatsApp

انخفض خام برنت إلى ما دون عتبة 73 دولارًا للبرميل، اليوم الخميس، مواصلًا خسائره للجلسة الرابعة على التوالي، وماحيًا بذلك كامل المكاسب التي سجلها منذ اندلاع النزاع في الشرق الأوسط.

وقد شجّعت الثقة المتزايدة في إمكانية التوصل إلى اتفاق دائم عددًا أكبر من ناقلات النفط على عبور مضيق هرمز مع تفعيل إشارات التتبع الخاصة بها.

كما ارتفع حجم المعروض في عدد من القطاعات الرئيسية للسوق، في ظل مواجهة المشترين لتزايد العروض المتعلقة بشحنات النفط الخام القادمة من الشرق الأوسط ومناطق تصدير أخرى، ولا سيما غرب إفريقيا.

من جهة أخرى، من المتوقع أن تسهم مهلة مؤقتة منحتها الولايات المتحدة، تسمح بشراء النفط الإيراني الذي تم تحميله مسبقًا، في زيادة إضافية للمعروض المتاح في السوق

احصل على النشرة الإخبارية اليومية لـ تونسي رقمية مجانًا

يرجى ترك هذا الحقل فارغا

لقد اشتركت بنجاح في نشرتنا الإخبارية.

Facebook Twitter LinkedIn WhatsApp

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
الرقمية المصدر: الرقمية
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا