آخر الأخبار

تونس تطلق منصة رقمية جديدة للملكية الصناعية

شارك
Facebook Twitter LinkedIn WhatsApp

أشرف وزير التجهيز والإسكان المكلّف بتسيير وزارة الصناعة والمناجم والطاقة صلاح الزواري يوم الأربعاء 24 جوان الجاري بالعاصمة، على موكب إطلاق النظام الرقمي للملكية الصناعية التابع للمعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية.

هذا المشروع يجسد متانة العلاقات التعاون التونسي الكوري ويعكس المستوى المتقدم للشراكة الثنائية في دعم التحول الرقمي للإدارة التونسية وتعزيز المنظومة الوطنية للابتكار.

هذه المنصة الرقمية تمكن من دمج مختلف الإجراءات والخدمات ذات الصلة بالملكية الصناعية، وتبسيط المسارات الإدارية، وتقليص آجال معالجة المطالب، وتحسين النفاذ إلى المعلومات والمعطيات، بما يضمن مزيداً من النجاعة والشفافية ويعزز التفاعل بين مختلف المتدخلين من مؤسسات اقتصادية ومبتكرين وباحثين وأصحاب مشاريع.

ويأتي إطلاق النّظام الرّقمي للملكية الصناعية ضمن المشروع الذي نفّذه المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية بالتعاون مع الوكالة الكورية للتعاون الدولي والمعهد الكوري لمعلومات البراءات.

احصل على النشرة الإخبارية اليومية لـ تونسي رقمية مجانًا

يرجى ترك هذا الحقل فارغا

لقد اشتركت بنجاح في نشرتنا الإخبارية.

Facebook Twitter LinkedIn WhatsApp

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا