آخر الأخبار

توهامي سعيد بالعودة إلى الميادين

شارك الخبر
مصدر الصورة

عبر أنور توهامي، لاعب بلد الوليد الإسباني لكرة القدم، عن سعادته بالعودة للميادين وتسجيل الأهداف، في مباراة ديبورتيفو ألافيس (3/ 2) التي جمعت الفريقين الجمعة برسم الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال توهامي في تصريحات صحافية نقلتها صحيفة “ماركا” إنه جد سعيد بهدفه الأول بعد العودة من الإصابة التي غيبته لفترة طويلة عن الملاعب، معتبرا الأمر إيجابيا في بداية رحلة استعادة ثقته.

وتابع اللاعب ذاته: “أنا سعيد لأنني ابتعدت لفترة طويلة بسبب الإصابة ونجحت في مساعدة فريقي على الفوز. فخور بما قدمته وما أظهره جميع اللاعبين بعد سلسلة من النتائج السلبية. قدمنا واحدة من أقوى مبارياتنا ونتطلع للحفاظ عى المستوى نفسه”.

وأضاف المتحدث نفسه: “نافسنا في كل المباريات رغم أن النتائج لم تكن إيجابية. كنا ندرك أنه من خلال بذل المزيد من الجهد ستأتي النتائج، ونأمل ألا تتوقف هذه السلسلة الإيجابية من الآن فصاعدا”.

وبشأن الخصم ديبورتيفو ألافيس قال توهامي: “كلما أتيت إلى هذا الملعب تعلم أنك ستعاني. قدموا مستوى عاليا جدا، ولهذا السبب كان علينا القتال في جميع الأوقات، ومحاولة تقليل الأخطاء واكتساب الثقة شيئًا فشيئًا. لقد دخلنا المباراة بهذه الطريقة منذ الدقيقة الأولى، وكنا نعلم أننا إذا عملنا بشكل جيد فيمكن أن نحصل على فرصتنا، وتأتى لنا ما جئنا من أجله”.

يشار إلى أن أنور توهامي سبق له أن حمل قميص المنتخب المغربي بضع دقائق تحت قيادة الناخب الوطني السابق البوسني وحيد خاليلوزيتش، في مباراتي غانا وبوركينافاسو الوديتين سنة 2019.

هسبريس المصدر: هسبريس
شارك الخبر

إقرأ أيضا