آخر الأخبار

عطية الله ينخرط في "تداريب مكثفة"

شارك الخبر
مصدر الصورة

يجري اللاعب المغربي يحيى عطية الله تداريب بدنية مكثفة، بتوصية من الطاقم التقني لنادي الأهلي، بقيادة المدرب مارسيل كولر، في إطار التحضيرات لخوض بطولة السوبر المصري، التي ستقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وحسب تقارير إعلامية مصرية، فإن الطاقم التقني فرض على عطية الله برنامجا بدنيا مكثفا بهدف تعزيز لياقته البدنية وتجهيزه على أكمل وجه للمنافسة المرتقبة.

إلى جانب ذلك، منح المدير الفني كولر لاعبيه تدريبات متخصصة تهتم بالجوانب الفنية والتمركز الدفاعي، بهدف تصحيح الأخطاء التي برزت خلال مواجهة الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.

وكان عطية الله قد تعرض لانتقادات شديدة عقب خطئه في نهائي كأس السوبر الإفريقي، الذي تسبب في هدف التعادل للزمالك، فضلا عن إضاعته ضربة الترجيح، ما أثر على نتيجة المباراة وفتح الباب لموجة من التقييم السلبي لأدائه.

جدير بالذكر أن عطية الله غاب عن معسكر المنتخب المغربي لشهر غشت الماضي، كما لم تتم المناداة عليه من الناخب الوطني، وليد الركراكي، للمشاركة في معسكر أكتوبر الجاري تحضيرا لمواجهة إفريقيا الوسطى عن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

هسبريس المصدر: هسبريس
شارك الخبر

إقرأ أيضا