آخر الأخبار

"أسود الفوتسال": هدفنا المونديال المقبل

شارك الخبر
مصدر الصورة

عبّر لاعبو المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم عن حسرتهم على الإقصاء من دور ربع نهائي كأس العالم بعد الهزيمة أمام المنتخب البرازيلي، وأشاروا إلى أنهم كانوا يتطلعون إلى التأهل لنصف النهائي والمنافسة على كأس العالم.

وأشار لاعبو المنتخب الوطني إلى أنه رغم النقص العددي في تشكيلتهم، إلا أنهم كانوا يؤمنون بحظوظهم في التأهل إلى نهائي كأس العالم، لكن المنتخب البرازيلي كان حاضراً بقوة، وخانتهم التفاصيل الصغيرة.

وقال سفيان المسرار: “نعتذر من الجمهور المغربي، قدمنا أكثر ما في جهدنا. اليوم ظهر بجلاء الفراغ الذي تركه اللاعبون المصابون. استطعنا أن نجاري نسق المنتخب البرازيلي، لكننا لم نستطع أن نجاري الكثير من الأهداف. أتمنى من الجماهير أن تسامحنا، لقد قدمنا كل ما في جهدنا”.

وأكد أنس العيان: “قدمنا كل ما لدينا. كنا نريد التتويج بالكأس. نشكر الجماهير المغربية، ونطلب منهم أن يعذرونا. اليوم خضنا أكبر امتحان في حياتنا، لكن لم يشأ القدر. كنا الأفضل في المباراة، ولعبنا أحسن من المنتخب البرازيلي، لكن لم يكتب لنا النجاح. الآن نتطلع إلى الفوز بكأس العالم المقبلة”.

وأفاد أنس الشعراوي: “البرازيل أقوى منتخب في العالم، ونحن اشتغلنا على جميع الأشياء التي كنا في حاجة إليها. جميع اللاعبين قدموا ما عليهم ولعبوا بمائة في المائة من إمكانياتهم. سنواصل العمل”.

هسبريس المصدر: هسبريس
شارك الخبر

إقرأ أيضا