آخر الأخبار

البيضاء.. نقل شيخ إلى الإنعاش بعد الاشتباه في تناوله "الماء القاطع"

شارك

هبة بريس – البيضاء

شهدت منطقة عين السبع الحي المحمدي، اليوم، حالة استنفار بعدما جرى نقل شيخ في حالة صحية حرجة إلى مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، وذلك عقب تناوله مادة يشتبه في أنها “الماء القاطع”، في ظروف ما تزال يكتنفها الغموض.

وحسب المعطيات الأولية، فقد استدعت الواقعة تدخل عناصر الوقاية المدنية التي عملت على نقل المعني بالأمر على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن رشد، حيث يخضع للعلاجات الضرورية، فيما وُصفت حالته بالخطيرة.

ولا تزال الأسباب والملابسات التي أدت إلى الحادث مجهولة إلى حدود الساعة، في انتظار ما ستسفر عنه الأبحاث والتحريات التي تباشرها الجهات المختصة لتحديد ظروف وملابسات الواقعة، وما إذا كان الأمر يتعلق بحادث عرضي أو بواقعة من طبيعة أخرى.

ومن المرتقب أن تكشف التحقيقات الجارية عن تفاصيل إضافية خلال الساعات المقبلة.

هبة بريس المصدر: هبة بريس
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا