هبة بريس – محمد ضاهر
تمكنت فرقة الدراجين بالمنطقة الامنية سيدي يوسف، ليلة امس الاثنين من توقيف شخص متلبس بحيازة كمية من الأسلاك النحاسية متحصل عليها من عملية السرقة.
العملية تمت على إثر حملات تمشيطية قامت بها فرقة الدراجين بمنطقة النخيل الشمالي، حيث اثار انتباهها ارتباك الموقوف، حيث اسفرت عملية التفتيش عن حجز كمية مهمة من الأسلاك النحاسية التي كانت معدة للبيع، بالإضافة إلى أدوات يتم استعمالهما في كسر الأقفال والولوج إلى المنشآت المستهدفة.
وجرى إخضاع المشتبه فيه لتدابير البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد باقي المتورطين المحتملين قبل عرضهما على العدالة للنظر في المنسوب إليهما.
المصدر:
هبة بريس