آخر الأخبار

رجل يجهز على زوجته بـ"شاقور" بالدروة

شارك الخبر
مصدر الصورة

أفادت مصادر هسبريس بأن سوء تفاهم وقع بين زوجين، اليوم الإثنين، بمدينة الدروة نواحي برشيد، انتهى بمصرع الزوجة وإصابة الزوج بجروح خطيرة، في ظروف شكلت موضوع بحث قضائي تمهيدي من قبل درك الدروة وعناصر دركية تابعة لسرية برشيد.

وأوضحت المصادر نفسها أن الزوج دخل مع زوجته في نقاش حاد بمنطقة “ديور الأمان” بمدينة الدروة التابعة لإقليم برشيد، قبل أن يوجه ضربة قاضية لها بواسطة سلاح أبيض (شاقور) على مستوى الرأس كانت كافية لإزهاق روحها.

وأردفت المصادر نفسها بأن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الدروة، مؤازرة بالمركز القضائي والتشخيص القضائي، عملت على جمع كل المعطيات المفيدة في البحث، بحضور ممثل السلطة المحلية، وأفراد من القوات المساعدة، والوقاية المدنية، للقيام بالإجراءات الضرورية كل حسب اختصاصه.

وأشرفت عناصر الدرك الملكي على توجيه الزوج المشتبه فيه عبر سيارة إسعاف إلى المركب الاستشفائي بالدار البيضاء، قصد العلاج لكونه مصابا بجروح خطيرة، حيث وضع تحت المراقبة الطبية لفائدة البحث القضائي التمهيدي المفتوح في الحادث، لتحديد علاقته بقتل زوجته التي وضعت جثتها في مستودع الأموات رهن إشارة العدالة باستئنافية سطات.

هسبريس المصدر: هسبريس
شارك الخبر

إقرأ أيضا