آخر الأخبار

العدل والإحسان تعزي في استشهاد السنوار وتؤكد: أدى رسالته وواجبه الشرعي والجهادي والسياسي على أتم وجه

شارك الخبر
مصدر الصورة

قالت جماعة العدل والإحسان إن رئيس حركة حماس الفلسطينية، يحيى السنوار، الذي اغتالته آلة الحرب الإسرائيلية، أمس الخميس، قد أدى رسالته كاملة، وأدى واجبه الشرعي والجهادي والسياسي على أتم وجه.

وقالت في تعزية نشرتها على موقعها الرسمي إنها “تلقت ببالغ الأسى، وبعميق العزة والفخر، نبأ استشهاد القائد الكبير والمجاهد الفذ يحيى السنوار الذي ارتقى شهيدا بإذن الله وهو يتقدم الصفوف مدافعا عن أرضه، وعن مقدسات الأمة ضد العدوان الهمجي الوحشي الذي تخوضه آلة الإجرام الصهيونية مدعومة من الإدارة الأمريكية ومن عدد من الحكومات الغربية، في إبادة جماعية مفتوحة على أعين العالم بدون اكتراث لقانون أو أخلاق أو مروءة”.

وأضافت الجماعة: “إننا على يقين أن استشهاده لن يزيد المقاومة في غزة وكافة فلسطين ولبنان إلا ثباتا على الحق وصلابة في مواجهة المحتل، وإنباتا لأطر وقادة أكثر إصرارا على مواصلة طريق التحرير والانعتاق من شرور الاحتلال الإسرائيلي ومن يدعمه.

وتقدمت العدل والإحسان لأسرة السنوار ولإخوانه وأخواته في الحركة، ولكل شعب فلسطين، وللأمة جميعا بخالص التعازي.

واليوم الجمعة، أعلنت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، رسميا، استشهاد رئيس المكتب السياسي للحركة، يحيى السنوار، فيما اعتبرت كتائب الشهيد عز الدين القسـام، أن استشهاد السنوار ومن سبقوه من قادة المقاومة بفلسطين ولبنان “لن يخمد جذوة المقاومة أو يدفعها للتراجع، بل ستتواصل وتتصاعد حتى تحقيق أهداف شعبنا المشروعة”.

العمق المصدر: العمق
شارك الخبر

إقرأ أيضا