آخر الأخبار

شبيبة الأحرار بأكادير تعلن تعزيز صفوفها بـ 100 ملتحق جديد

شارك الخبر

أعلنت التمثيلية المحلية للشبيبة التجمعية بمدينة أكادير عن تعزيز صفوفها بـ 100 شاب وشابة، أكدوا انخراطهم بالحزب لأول مرة.

وجاء الكشف عن هذا الرقم على هامش لقاء نظمته الشبيبة مساء أمس الإثنين، تحت شعار: “قيادات شبابية، من أجل فعل مدني مبدع، خلاق ومتجدد”.

وأكدت الشبيبة من خلال بلاغ لها أن اللقاء عرف ترحيبًا بالملتحقين الجدد داخل بيت حزب التجمع الوطني للأحرار، عبر خطاب تحفيزي يشدد على أهمية الانخراط في العمل السياسي.

كما أشارت الشبيبة إلى أن اللقاء عرف أيضًا استعراض التجربة السياسية لقيادات الحزب على مستوى جهة سوس ماسة، وكذا مختلف محطات المسار السياسي الذي قطعه المؤطرون لهذا النشاط الشبابي.

وأبرز المصدر ذاته أن المتدخلين في اللقاء أكدوا “على الفرصة الكبيرة التي منحها حزب التجمع الوطني للأحرار للشباب منذ سنوات، وذلك من خلال الدفع بالعشرات منهم إلى خوض التجربة السياسية من بابها الواسع، وتمكينهم من تقلد مسؤولية التدبير في مختلف المجالس المنتخبة”.

وتمت بهذه المناسبة، وفق المصدر ذاته، مشاركة الشباب الملتحقين الجدد نبذة موجزة من عمل مجلس جهة سوس ماسة، والمجلس الجماعي لأكادير، خلال نصف الولاية الحالية، وذلك بغية تمكينهم من الاطلاع على أبرز المنجزات التنموية التي تم تحقيقها في هذا السياق.

يشار إلى أن اللقاء عرف حضور كل من كريم أشنكلي، المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة، ولحسن السعدي، رئيس المنظمة الوطنية للشبيبة التجمعية، ورشيد بوخنفر، المنسق الإقليمي بعمالة أكادير إداوتنان، وزينة إد حلي، رئيسة المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية، ومصطفى بودرقة، عضو المجلس الوطني للحزب.

العمق المصدر: العمق
شارك الخبر

إقرأ أيضا