آخر الأخبار

بركة يدعو صاحبي للتحلي بالجدية لتسريع إنجاز السدود

شارك الخبر

ترأسَ  نزار بركة ، وزير التجهيز والماء، اليوم الثلاثاء 03 شتنبر 2024، بالمقر المركزي للوزارة بالرباط، بحضُور المدراء العامين وعددٍ من أطر ومسؤولي الوزارة، مراسمَ تنصيب  عبد الفتاح صاحبي الكاتب العام الجديد لوزارة التجهيز والماء، بعد مصادقة المجلس الحكومي المنعقد يوم الخميس 29 غشت 2024، على مقترح تعيينه في هذا المنصب.

وهنأ بركة الكاتب العام الجديد على الثقة التي حظي بها، ودعاه لاستثمار التجربة التي راكمها في تدبير المهام الموكولة إليه على صعيد الوزارة، وتحقيق أهدافها في كل القطاعات التابعة لها، متمنياً له التوفيق والسداد في المهمة الجديدة، ومذكراً بالسياق الحالي المتسم بدينامية متنامية للارتقاء بالتجهيزات التحتية لبلادنا وتدبير الموارد المائية بشكل جيد مع توفير الماء الصالح للشرب بكل مناطق المملكة.

ودعا وزير التجهيز عبد الفتاح صاحبي إلى العمل على تنزيل التوجيهات الملكية الرامية إلى تسريع وتيرة إنجاز السدود الكبرى وباقي المشاريع المائية المهيكلة ببلادنا، إضافة إلى مشاريع الطرق والموانئ وذلك من خلال التحلي بالجدية اللازمة والتفاني في العمل من أجل مواصلة المسار التنموي الذي تشهده بلادنا تحت  قيادة الملك محمد السادس.
وجدد بركة دعوته، لكافة المسؤولين بقطاعات الوزارة لاحترام الآجال المحدَّدة في بناء المشاريع، وكذا مواكبة الشركات والمقاولات الوطنية التي تشتغلُ على إنجازها من خلال تتبعٍ يومي لكافة الأوراش التي توجد في طور الإنجاز.
وفي ختام كلمته، تقدم السيد وزير التجهيز والماء بالشكر  للمصطفى فارس، الكاتب العام السابق للوزارة على حسن تدبيره لهذا المنصب خلال فترة توليه بالنيابة، منوها بالمجهودات القيمة التي بذلها في إدارة المرحلة السابقة بنكران للذات، وانخراط مسؤول وجاد خدمة للوطن وللوزارة.

العمق المصدر: العمق
شارك الخبر

إقرأ أيضا