اعتبر الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم أن مذكرة التفاهم الموقعة بين طهران وواشنطن هي إعلان رسمي بـ"هزيمة" الولايات المتحدة وإسرائيل، بعدما أرست وقفاً لإطلاق النار في لبنان لا يزال صامداً رغم الخروقات.
المصدر:
الجديد