آخر الأخبار

مديرعام وزارةالصحة بالقضارف يتراس الاجتماع نصف السنوي للادارات بالوزارة

شارك الخبر

القضارف24-9-2024(سونا)-  ترأس الدكتور أحمد الأمين آدم المدير العام لوزارة الصحة و التنمية الإجتماعية بولاية القضارف الوزير المكلف بمكتبه اليوم الاجتماع النصف سنوي للإدارات بالوزارة والذي ناقش موقف الأداء العام ونسب تنفيذ البرامج والأنشطة والتي بلغت 80% في شقي الوزارة.

واستعرض الاجتماع تقارير الإدارات والأقسام والمجالس والمراكز التابعة للوزارة والذي أظهر توسعا نوعيا في مستوى الخدمات الطبية من حيث السعات السريرية والعمليات الجراحية والتي تم التوسع بها بحاضرة الولاية والمحليات وإقامة مراكز دائمة للعزل لمعالجة حالات الاسهالات المائية وحمى الضنك بعدد 39 مستشفى بجانب تحقيق تغطيات عالية بالبرامج التوعوية الصحية وأنشطة تطعيم الأطفال.

ولفت تقرير التنمية الإجتماعية لتنفيذ جملة من البرامج في البناء ورفع القدرات ومواصلة برامج دعم الأسر الفقيرة إضافة إلى الجهود الجارية في معالجة أوضاع الأسر الوافدة بالتعاون مع بعض الشركاء و مواصلة العمل في تطوير مركز الأطراف الصناعية ليطلع بدوره في تأهيل الجرحى ومصابي العمليات.

من جانبه نادى المدير العام بإظهار وتقييم  الجهود الحقيقية المبذولة للأداء في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها البلاد حاثا جميع الإدارات والأقسام للعمل على زيادة التنسيق المشترك والعمل الجاد على معالجة التحديات واستنهاض الهمم وصولا للغايات المنشودة في الإرتقاء بالأداء .

السودان للأنباء المصدر: السودان للأنباء
شارك الخبر

إقرأ أيضا