آخر الأخبار

مؤسسة محمود درويش وبالتنسيق مع بلدية سخنين تؤجل أمسية الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم بسبب الأوضاع الحالية

شارك الخبر

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "مؤسسة محمود درويش للإبداع وبلدية سخنين تؤجل الأمسية، التي خطط لها، الذكرى العاشرة لغياب الشاعر سميح القاسم وفاءً لحضوره الفلسطيني والعربي والإنساني الذي تخطى به كل الحدود، الأمسية التي خطط لها "على شرف هبة القدس والأقصى" يوم الخميس 26-9-2024. في المركز الثقافي في سخنين، الحي الغربي".

وتابع البيان :"مدير مؤسسة محمود درويش الأديب عصام خوري شكر مازن غنايم رئيس بلدية سخنين على استعداده دائما لاحتضان النشاطات الوطنية، وأهل سخنين الحاضنة للعمل الشعبي والجماهيري، مشيرا أن التأجيل بسبب الأوضاع الحالية".

واستمر البيان: "مازن غنايم أشار أننا استكملنا كل التحضيرات مع لجنة التحضير، مشكورة على جهودها، ولكن بسبب الاوضاع وحرصا على السلامة تم التأجيل آملين الهدوء والاستقرار وسائلين المولى تعالى أن تتغير الأوضاع لأحسن حال".

واكد البيان: "غنايم شكر كل من التزم من محاضرين، وأدباء على الحضور وأخذ دور في الأمسية وكل الإخوة والاخوات من أطياف مجتمعنا الذين ساعدوا وأبدوا الاستعداد للمشاركة في الأمسية، واجبنا تعزيز رواية شعبنا لتبقى في الذاكرة الجماعية، سميح القاسم الغائب الحاضر في قلوب شعبنا والمجتمع الإنساني، نردد كلماته وقصائده، فارس الكلمة "مرفوع القامة أمشي". شاعر العروبة والإنسانية". وفٌا للبيان

كل العرب المصدر: كل العرب
شارك الخبر

إقرأ أيضا