آخر الأخبار

ماني ينهي "ثاني أطول صيام" تهديفي بعد 142 يوماً

شارك الخبر

أنهى ساديو ماني ثاني أطول سلسلة صيام تهديفي في مسيرته الاحترافية، بعدما سجل هدفا في فوز فريقه النصر على الحزم 2-1، يوم الاثنين، ضمن دور الـ 32 بكأس الملك.

وأحرز الدولي السنغالي هدف فريقه الأول، ليكسر صيامه التهديفي الذي دام لمدة 142 يوما، إذ يعود آخر هدف للجناح، البالغ من العمر "32 عاما" إلى 4 مايو الماضي، أي قبل 4 أشهر و19 يوما، عندما سجل هدفا في سداسية النصر على الوحدة، ضمن الأسبوع الـ 30 من دوري روشن السعودي الموسم الماضي.

وغاب ماني عن التسجيل طيلة الفترة الماضية، ولم يهز الشباك في المباريات السبع الأولى التي خاضها النادي العاصمي بالموسم الجديد، أمام الرائد والفيحاء والأهلي والاتفاق بالدوري، وضد التعاون والهلال في السوبر السعودي، وأمام الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا.

قبل أن يشهد الوقت المحتسب بدلا للضائع من عمر الشوط الأول بلقاء الحزم تسجيل أولى أهداف ماني مع النصر الموسم الحالي، وبات يملك في رصيده 20 هدفا من 54 مواجهة مع الفريق الأصفر الذي انضم إليه في صيف 2023.

ولا تعد المرة الأولى التي يعاني فيها نجم ليفربول السابق من الصيام التهديفي، إذ غاب عن التسجيل لمدة 175 يوما في تجربته السابقة مع بايرن ميونخ، عندما أحرز هدفا أمام ماينز في الأسبوع الـ 12 من الدوري الألماني في نهاية أكتوبر 2022، ثم عاد وسجل في الجولة الـ 29 ضد ذات الفريق بعد 5 أشهر و24 يوما.

ويملك ماني 234 هدفا في مسيرته مع أندية ليفربول وساوثهامبتون الإنجليزيين وسالزبورغ النمساوي وبايرن ميونخ الألماني وميتز الفرنسي والنصر السعودي.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا