آخر الأخبار

"عدو" تير شتيغن يعود من الاعتزال لإنقاذ برشلونة

شارك الخبر

كشف حارس المرمى التشيلي كلاوديو برافو أنه لا يمانع العودة من الاعتزال لمساعدة برشلونة الإسباني، ناديه السابق، بعد إصابة الألماني مارك أندريه تير شتيغن خلال مباراة فريقه أمام فياريال يوم الأحد وإجرائه عملية جراحية وغيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

ونُقل تير شتيغن على محفة في الفوز 5-1 على فياريال بعدما تعرض لإصابة في ركبته اليمنى، وتم تصويره لاحقاً على كرسي متحرك بعد نقله إلى المستشفى.

وسيحاول برشلونة التعاقد مع حارس مرمى جديد لحماية عرينه، لكن اللوائح تسمح فقط بالتعاقد مع لاعب بدون ناد في الوقت الحالي، أو الانتظار حتى فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير.

وقال برافو في تصريحات نقلتها "ديلي ميل" البريطانية عن موقع "وين وين": إذا أرادني برشلونة، سأكون مستعداً للعودة من الاعتزال.

وخاض برافو 75 مباراة بقميص برشلونة خلال عامين قضاهما مع الفريق، حافظ خلالها على شباكه نظيفة في 45، وتوج خلالها بتسعة ألقاب من بينها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، بالإضافة لثنائية الدوري وكأس الملك.

وذكرت تقارير صحافية إسبانية في وقت سابق أن علاقة برافو وتير شتيغن لم تكن جيدة خلال وجودهما سوياً في برشلونة، إذ سبق أن كشف خوليو رودريغيز، مدرب حراس مرمى سابق في كولو كولو التشيلي، والصديق المقرب لبرافو، أن العلاقة السيئة بين الثنائي كان سبباً في رحيل مواطنه عن النادي الكتالوني.

وانضم برافو لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي بعد رحيله عن برشلونة، ثم عاد للدوري الإسباني بعدها بأربع سنوات عبر ريال بيتيس قبل أن يعتزل كرة القدم هذا الصيف.

في المقابل، بات تير شتيغن الحارس الأساسي في برشلونة بعد رحيل برافو، إذ خاض 420 مباراة، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 175 منها.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا