آخر الأخبار

حركة جيش تحرير السودان المجلس الانتقالي:نحمل هموم النازحين واللاجئين

شارك الخبر

بورتسودان ٢٣-٩-٢٠٢٤ (سونا) - أكد الصادق خميس إبراهيم برنقو الأمين العام لحركة جيش تحرير السودان المجلس الإنتقالي إهتمام الحركة بأوضاع النازحين واللاجئين بسبب الحرب الغاشمة التي شنتها مليشيا الجنجويد على الشعب السودانى .

وأشار الأمين العام للحركة في تصريح ل(سونا) إلى أن جولة رئيس الحركة عضو مجلس السيادة الانتقالي صلاح الدين ادم تور على مدن ومحليات ولاية كسلا خلال الأيام الماضية تأتي في هذا الإطار .

وأضاف الصادق خميس إن عضو مجلس السيادة حريص على تلمس احتياجات المواطنين بشكل عام وخصوصا النازحين والمتضررين من الحرب ، مبينا أن جولة عضو مجلس السيادة حظيت بترحاب كبير وتفاعل إيجابي من قبل المواطنين الذين يتطلعون لوقوف الحكومة معهم .

وأبان ان رئيس الحركة وقف ميدانياً خلال جولته على أوضاع النازحين في كسلا وحلفا الجديدة وبقية المناطق بولاية كسلا مشيرا إلى أن الجولة صاحبتها عمليات توزيع مواد إغاثة للتخفيف على النازحين .

وقال ان عضو مجلس السيادة صلاح الدين آدم التقى بالقيادات الأهلية والرموز بالولاية واستمع إلى هموهم مؤكدا إهتمام المجلس والحركة بقضاياهم ومشاغلهم . 

واطلع عضو مجلس السيادة الانتقالي على أداء الجهاز التنفيذي بولاية كسلا خاصة القطاع الخدمي المتصل بقضايا النزوح ، وتعرف على العقبات والتحديات التي تواجههم والتفاكر حول كيفية تجاوز هذه العقبات بمساعدة مجلس السيادة الإنتقالي .

السودان للأنباء المصدر: السودان للأنباء
شارك الخبر

إقرأ أيضا