آخر الأخبار

المريخ السوداني يودع دوري أبطال أفريقيا

شارك الخبر

ودع فريق المريخ السوداني لكرة القدم، بطولة دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم الأحد، عقب خسارته بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعته مع مضيفه الجيش الملكي المغربي بملعب مولاي الحسن بالرباط.

أحرز اللاعب أحمد حمودان الهدف الاول للفريق المغربي قبيل نهاية الشوط الأول بدقيقة وعزز الفريق المغربي من انتصاره بهدف آخر في الدقيقة 15 من الشوط الثاني احرزه اللاعب جويل بيبا.

وبهذه النتيجة يتاهل الفريق المغربي لدور المجموعات بعد تعادله في مباراة الذهاب بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت باستاد جوبا الأولمبي السبت قبل الماضي.

وتأهل المريخ لهذا الدور من البطولة بعد فوزه في الدوري التمهيدي إيابًا علي فريق النصر الليبي بهدفين دون مقابل في استاد جوبا والتعادل سلبًا في الذهاب في المباراة التي أقيمت في استاد بنينا الدولي أغسطس المنصرم.

وظل المنتخب السوداني وفريقي الهلال والمريخ يلعبون المبارايات في البطولات المختلفة خارج السودان بسبب الحرب التي تشهدها البلاد منذ أبريل العام الماضي.

ولعب المنتخب السوداني بعض مباراياته في دولة ليبيا واختار اخيرا ملعب جوبا الأولمبي بعد إجازته من الفيفا كملعب أساسي له واختار المريخ الملعب نفسه.

واتجه الهلال إلى شمال أفريقيا واختار ملعب ولد شيخا بيديا بنواكشوط موريتانيا ملعبًا له.

دارفور24

الراكوبة المصدر: الراكوبة
شارك الخبر

إقرأ أيضا