آخر الأخبار

وفد المقاومة الشعبية.يخاطب لقاءا جماهيريا بمنزل عمدة الكواهلة المحمدية بربك

شارك الخبر

كوستي 22-9-2024( سونا )- اشاد اللواء معاش مكي بشير الباهي رئيس اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار والمقاومة الشعبية القومية بتلاحم والتفاف المواطنين مع القوات المسلحة في معركة الكرامة.

جاء ذلك لدى مخاطبته بمنزل العمدة بخيت فضل السيد عمدة الكواهلة المحمدية بالنيل الأبيض بربك ظهر اليوم اللقاء الجماهيري الحاشد بمناسبة استقبال زيارة الوفد ، بحضور الدكتور الزين سعد ادم المدير العام الوزير المكلف لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية وقيادات الأجهزة العسكرية والشرطية والأمنية.

وقال إن الإدارة الأهلية وقفت ودعمت المقاومة الشعبية منذ بداية الحرب ، مبينا أن ما تشهده ولاية النيل الابيض من أمن واستقرار مؤشر جيد للتنسيق المشترك بين حكومة الولاية وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية. 

 من جهته أعلن العمدة بخيت فضل السيد عمدة الكواهلة المحمدية بالنيل الأبيض ورئيس لجنة المصالحات بالمجلس الأعلى للإدارة الأهلية أعلن رفضهم لأي تفاوض مع المليشيا المتمردة واعوانها وعملائها في الداخل والخارج. واكد قدرة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والمستنفرين والمقاومة الشعبية علي حسم المعركة في الميدان. واضاف ان ممارسات المليشيا المتمردة في حق المواطنين لا تشفع لها بالعودة للمشهد السياسى أو العسكري مرة أخرى ، موضحا ان المقاومة الشعبية ستسخر كل إمكانياتها لدعم وإسناد القوات المسلحة .

السودان للأنباء المصدر: السودان للأنباء
شارك الخبر

إقرأ أيضا