آخر الأخبار

مديرعام المالية بالشمالية يؤكد إهتمام الوزارة بتدريب وتنمية قدرات العاملين 

شارك الخبر

دنقلا 2024/9/22(سونا)     أكد مدير عام وزارة المالية والقوى العاملة بالولاية الشمالية الاستاذ أمير حسن البشير إهتمام الوزارة وحرصها على تدريب وتنمية قدرات ومهارات العاملين من أجل ترقية وتطوير العمل والاداء وتقديم افضل الخدمات لمواطن الولاية .

   واشار لدى مخاطبته اليوم بقاعة وزارة المالية فاتحة أعمال الدورة التدريبية الخاصة بمعايير الأداء المهني للمراجعة الداخلية التي تنظمها الادارة العامة للتدريب بالولاية أشار الى دعم الوزارة لمجهودات الادارة العامة للتدريب وتوفير المعينات اللازمة والادوات والحقيبة التدريبية .

    من جانبه أكد مدير الادارة العامة للمراجعة الداخلية الاستاذ محمد محمود حسين أن الدورة تستهدف المراجعين الداخليين برئاسة الولاية والبالغ عددهم 30 مراجعا ومراجعة مشيرا الى أن الدورة ستستمر حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري مضيفا أن مثل هذه الدورات تساهم في ترقية وتجويد أداء المراجع الداخلي.

    بدورها أوضحت مدير إدارة التدريب بوزارة المالية والقوى العاملة دكتورة نضال فضل إدريس أن دورة معايير الاداء المهني للمراجعة الداخلية تأتي ضمن الدورات التدريبية للربع الثالث من العام الحالي واعربت عن تمنياتها لكل الدارسين الاستفادة والخروج بنتائج طيبة تساعدهم في أداء عملهم ومهامهم بالصورة المطلوبة.

    وكان مدير الادارة العامة للتدريب بالولاية الشمالية الاستاذ ناصر عبد العظيم قد شهد إنطلاق الدورة.

السودان للأنباء المصدر: السودان للأنباء
شارك الخبر

إقرأ أيضا