آخر الأخبار

اعتقال نجم الراب "ديدي" إثر لائحة اتهام "غير معلنة"

شارك الخبر

ألقى عملاء فدراليون القبض على نجم موسيقى الهيب هوب، شون كومبس الشهير بـ"بي ديدي"، في مانهاتن، مساء الإثنين، بناء على لائحة اتهام سرية جرى تقديمها من هيئة محلفين كبرى.

ولائحة الاتهام التي تم اعتقاله بموجبها "سرية"، لكن المدعي العام الأميركي في مانهاتن، داميان ويليامز، أكد في بيان أن "عملاء فدراليين احتجزوا كومبس".

وقال في البيان: "نتوقع التحرك لكشف النقاب عن لائحة الاتهام في الصباح، وسيكون لدينا المزيد لنقوله في ذلك الوقت".

ولفتت وكالة أسوشيتد برس، إلى أنه تم القبض على كومبس في بهو فندق بمانهاتن، وفقًا لشخص مطلع على الاعتقال تحدث بشرط عدم الكشف عن هويته لأنه غير مخول بالتحدث علنًا.

من جانبه، قال محامي ديدي، مارك أجنيفيلو، لوكالة رويترز: "نشعر بخيبة أمل إزاء قرار متابعة ما نعتقد أنه محاكمة غير عادلة للسيد كومبس، من قبل مكتب المدعي العام الأميركي".

وشدد المحامي على أن موكله (54 عاما) "انتقل طواعية" إلى نيويورك تحسبا لصدور اتهامات.

فيديو صادم يوثق "سحل واعتداء" النجم "ديدي" على صديقته السابقة
نشرت شبكة "سي إن إن" الأميركية، مقطع فيديو يظهر مغني الراب الشهير، شون كومز "ديدي"، وهو يعتدي على صديقته السابقة كاسي فينتورا، في واقعة تعود لعام 2016، وتتطابق تفاصيلها مع ما جاء في دعوى قضائية رفعتها فينتورا في نوفمبر الماضي.

والأسبوع الماضي، رفعت المغنية داون ريتشارد، دعوى قضائية تتهم كومبس بالاعتداء الجنسي والضرب والإتجار بالبشر والتمييز على أساس الجنس والاحتيال، في حين ينفي كومبس تلك الاتهامات.

ورفعت المغنية، كاساندرا فينتورا، دعوى قضائية ضد كومبس في عام 2023 متهمة إياه بالاعتداء الجسدي المتسلسل والعبودية الجنسية والاغتصاب خلال علاقة مهنية ورومانسية استمرت 10 سنوات. 

ووافقت على تسوية غير معلنة في نوفمبر  2023، رغم أن كومبس كان قد رفض بشدة تلك المزاعم.

وكومبس هو أحد أكثر المنتجين والمديرين التنفيذيين نفوذاً في موسيقى الهيب هوب، ويمتلك سيرة مهنية ناجحة للغاية.

الحرة المصدر: الحرة
شارك الخبر

إقرأ أيضا