آخر الأخبار

هييرو: انتظرنا الوقت المناسب لإقالة كاسترو.. وبيولي الأنسب

شارك الخبر

يعتقد الإسباني فيرناندو هييرو، المدير الرياضي لنادي النصر السعودي، أن الإيطالي ستيفانو بيولي هو الأنسب لتدريب الفريق في الوقت الحالي، مشيراً إلى أن إقالة البرتغالي لويس كاسترو جاءت في الوقت المناسب.

وقال هييرو في مؤتمر صحافي يوم الخميس: كنا نخوض مباراة كل ثلاثة أيام، في عالم كرة القدم تنتظر الوقت المناسب لاتخاذ القرارات، تصرفنا باحترافية واتخذنا قرار إقالة كاسترو في الوقت المناسب.

وعن اختيار بيولي أوضح: نحن نعمل عملاً جماعياً في النصر، لكن أنا من يتخذ القرارات الفنية، أنا سعيد بصفقة بيولي الذي كان هناك موافقة جماعية بشأنه، قمت بتقييمه من بين 10 مدربين، ثم اخترت ثلاثة منهم، ووقع الاختيار النهائي عليه.

وتابع: إذا كنا تعاقدنا مع مدرب برتغالي سيعتقد المشجعون أننا اخترناه بسبب كريستيانو رونالدو، ولو جاء مدرب إسباني سيقولون هييرو هو من اختاره، والآن يظنون أن بيولي جاء عن طريق غويدو فينغا الرئيس التنفيذي للنادي.

وختم هييرو: أنا سعيد بوجود بيولي في النصر، في رأيي لا يستطيع كل المدربين التدريب في السعودية في هذا الوقت، قرارنا كان جماعياً، وأتفهم اختلاف الآراء، لكن كثيراً ما يفكر الناس بعاطفة، بينما نحتاج إلى التفكير بالعقل لا بالإحساس.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا