آخر الأخبار

التعثر.. "شبح" يلاحق بيولي في البدايات

شارك الخبر

لا يعرف الإيطالي ستيفانو بيولي الكثير من الانتصارات في بدايته مع الفرق المختلفة التي دربها وذلك قبل أن يدلف نحو اختباره الأول مع فريقه الجديد النصر أمام الاتفاق في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي يوم الجمعة.

واستعان النصر، وصيف النسخة السابقة من دوري روشن السعودي، بالمدرب السابق لميلان وإنتر ولاتسيو ليخلف البرتغالي لويس كاسترو المقال من منصبه عقب التعادل مع الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

ودرب بيولي 12 فريقاً في مسيرته، إلا أنه لم ينتصر في بدايته معها سوى في 4 مرات، بينما تعثر بالخسارة والتعادل في 8 مرات مختلفة.

وفاز بيولي في بدايته مع ساسوولو على أليساندريا بهدفين في كأس إيطاليا شهر أغسطس 2009، وكذلك مع فيرونا على كاتانيا 2-1 عقب عام كامل، وفي أكتوبر 2011 فاز في أولى مبارياته مع بولونيا على نوفارا بهدفين دون رد، وأخيراً اكتسح باسانو مع لاتسيو بنتيجة 7-0 شهر أغسطس في كأس إيطاليا.

وتعادل بيولي في بدايته 5 مرات، الأولى كمدرب لساليرنتينا أمام نابولي في كأس إيطاليا شهر أغسطس 2003، وتعادل مع تورينو أثناء تدريب بارما شهر سبتمبر 2006، وفي فترة غروسيتو تعادل كذلك مع سيسينا بعدها بعام في الدرجة الثانية.

وانتهت بداية بيولي مع إنتر بالتعادل مع ميلان شهر نوفمبر 2016، وعندما تولى تدريب الأخير في أكتوبر 2019 تعادل مع ليتشي 2-2.

ومُني ستيفانو بالخسارة في بدايته مع مودينا عندما واجه تريستينا شهر أغسطس 2004 في كأس إيطاليا، ومع بياتشنزا في ذات البطولة عندما هزمه بادوفا شهر 2008، ومع فيرونتينا خسر 3-0 أمام إنتر شهر أغسطس 2017.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا