آخر الأخبار

إمام مسجد عمر البدوي بالقضارف يشيد بانتصارات المقاتلين

شارك الخبر

القضارف 13-9-2024 (سونا) -  أشاد الدكتور محمود طه الحسين إمام مسجد عمر البدوي بحي الأسرى بالقضارف في خطبة الجمعة اليوم بانتصارات المقاتلين وآخرها في مدينة الفاشر  الصامدة مستشهداََ بالقرآن والسنة ومبيناََ أن الجهاد فرض عين وأفضلية المجاهدين على القاعدين مستنكراََ أساليب بعض الجالسين في مواقع اللهو ويتحدثون عن أداء الجيش. 

وكان عددمن قيادات المقاومة الشعبية والمستنفرين على رأسهم دكتور ناجي مصطفى الأمين السياسي لحركة المستقبل قد قاموا بزيارة لمسجد ومنزل الشيخ الراحل / عمر ابراهيم البدوي بحي الأسرى اليوم. 

وأبان د. ناجي في كلمته أن الزيارة تهدف إلى توثيق دور المسجد و ريادة أسرة البدوي في أعمال البر والإحسان،  وتكريما لإمام المسجد الشيخ الدكتور/ محمود طه الحسين و إن إمام المسجد قاد حملات إعلامية ذات تأثير قوي على الرأي العام وانه لا يخشى في الحق لومة لائم رغم ما تعرض له من اعتقالات (في الفترة السابقة) وكان من أبرز المساندين لمعركة الكرامة بالكلمة القوية المباشرة ، وظل يكشف في خطبه بالمسجد جرائم التمرد وتآمره على الدولة مع العملاء وصلتهم بالمؤامرات الخارجية التي تستهدف عزة وكرامة وأرض السودان وموارده.

 وثمن دور المسجد في حشد الاستنفار للمقاومة الشعبية بالمال والرجال.

 من جانبه تحدث ممثل أسرة البدوي محمد عمر ابراهيم البدوي معلناََ الاستعداد لمجابهة التمرد والوقوف في صف معركة الكرامة في هذه الحرب الوجودية حيث لا بديل للوطن إلا الوطن.  هذا وقد شهد اللقاء بمنزل عمر البدوي عدد من أفراد الأسرة وقيادات المقاومة الشعبية بالقضارف .

السودان للأنباء المصدر: السودان للأنباء
شارك الخبر

إقرأ أيضا