آخر الأخبار

زوجات نجوم الهلال والاتحاد.. عارضة أزياء.. طبيبة.. ولاعبة كرة قدم

شارك الخبر

يخطف كلاسيكو كرة القدم السعودية بين الهلال والاتحاد الأنظار، عندما يلتقي الفريقان، مساء السبت، في قمة الأسبوع الـ 4 من دوري روشن.

وكما يقال، خلف كل رجل ناجح.. امرأة عظيمة، وهذا ما تترجمه زوجات نجوم الكلاسيكو، اللاتي يخطفن الأضواء بنجاحاتهن كطبيبات وسيدات أعمال وعارضات أزياء، وفي ذات الوقت كزوجات وشريكات لأشهر لاعبي العالم.

إيمان خلاد – ياسين بونو
تحظى عارضة الأزياء إيمان بأكثر من 700 ألف متابع على تطبيق "إنستغرام"، وهي متزوجة من حارس الهلال، وبناء على ذلك أصبحت شخصية مؤثرة بفضل شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشارك حياتها مع معجبيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ووفقا للتقارير، التقى الثنائي في 2017 ولديهما ابن واحد.

شارلين أودينوت – كوليبالي
قضت شارلين معظم طفولتها في المدينة الخلابة سانت دييه، التي تقع بين جبال فوج ونهر موزيل، وهي بلدة في شرق فرنسا، وتُعرف شارلين بكونها سيدة أعمال ناجحة وخبيرة تجميل.

التقت شارلين بمدافع الهلال في 2011، وقررا الزواج في 2014، وكان حفل زفافهما خاصا، وعلى الرغم من أنهما تزوجا منذ فترة طويلة، نجحت شارلين والنجم السنغالي في إبقاء علاقتهما بعيدة عن الأضواء الإعلامية، وهي ليست نشيطة على وسائل التواصل الاجتماعي ولا تقوم بظهور علني، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لشخصية عامة، ويعتبر هذا الاختيار للبقاء في خصوصية انعكاسا لرغبتها في عيش حياة هادئة، بعيدا عن أضواء وسائل الإعلام وأنظار الجمهور.

وكشفت "ديلي ميل" البريطانية عن مفارقة عجيبة، إذ أن كوليبالي وشارلين ولدا في نفس اليوم وفي نفس المستشفى بفرنسا.

رافاييلا ليما.. رينان لودي
التقى الظهير الأيسر للهلال برافاييلا في البرازيل عندما كان عمره 15 عاما فقط، وتزوجا في 2013.

تشارك البرازيلية رحلاتها ونصائحها الجمالية وحياتها اليومية كأم على قناتها على "يوتيوب".

ديبورا لورينكو – روبن نيفيز
منذ انتقال لاعب خط الوسط البرتغالي إلى الهلال صيف 2023، تقوم ديبورا بنشر حياتها في السعودية على وسائل التواصل الاجتماعي مع أكثر من 90 ألف متابع على "إنستغرام"، وشوهدت وهي تزور مواقع ثقافية وتاريخية ووجهات ترفيهية في العاصمة الرياض.

ويقال إنهما بدآ المواعدة لأول مرة في 2014، وفي مايو 2018 تقدم نيفيز بطلب الزواج.

ناتاليا إيليتش – سافيتش
وصفتها الصحافة الأوروبية بـ "المرأة المثالية"، لأن شريكة نجم الهلال ومنتخب صربيا قادرة على إرسال نبضات القلب وفحصها بنفسها – لأنها طبيبة.

تزوج الثنائي الشهير، وكلاهما يبلغ من العمر 27 عاما، بعد أن كانا على علاقة منذ 2017.

ناتاليا ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك تفاصيل حياتها على "إنستغرام".

ليتيسيا بيريرا – مالكوم
ولدت الفتاة ذات الاسم الجميل في 1997 بالبرازيل، حيث التقت فيما بعد بجناح الهلال، تخرجت من كلية طب الأسنان، لكنها لم تعمل في تخصصها.

التقت بالنجم البرازيلي في 2015، وانتقلت مع لاعب كرة القدم إلى أوروبا ودعمته خلال مسيرته في مختلف الدول سواء الدافئة أو الباردة مثل روسيا.

في المقابل، دائما ما يهدي مالكوم أهدافه إلى عشيقته، وتعتبر الأسرة مصدرا مهما للتحفيز بالنسبة للبرازيلي، وغالبا ما يشير إلى ليتيسيا باعتبارها "ملاكه".

كريستينا غانيتش – ميتروفيتش
هي مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت مسيرتها كعارضة أزياء، حيث عملت مع علامات تجارية مختلفة، التقت بمهاجم الهلال في 2014.

أرادت كريستينا دخول مجال عرض الأزياء منذ طفولتها وحققت حلمها، وتعمل المؤثرة الصربية مع العديد من العلامات التجارية التي تروج لها على وسائل التواصل الاجتماعي.

آنا كاكيتش – رايكوفيتش
هي عارضة أزياء وامرأة أعمال صربية شهيرة، ولدت في البوسنة والهرسك، وهي أيضا مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي واشتهرت على "إنستغرام"، حيث يتابعها أكثر من 100 ألف.

أسست آنا علامة تجارية للأحذية والملابس، وهي تعمل في مساحة من ثلاثة طوابق تبلغ قيمتها أكثر من 250 ألف يورو، أهداها لها الحارس الصربي الذي انتقل إلى اتحاد جدة مؤخرا.

ريبيكا تافاريس – فابينيو
زوجة نجم اتحاد جدة وليفربول سابقا، هي لاعبة كرة قدم محترفة سابقا، اكتسبت شهرة واسعة بعد زواجها من أحد أفضل لاعبي خط الوسط الدفاعي في العالم.

قبل ارتباطها باللاعب الشهير، كانت تلعب كمهاجمة في إسبانيا وكانت تقلد طريقة لعب الأسطورة البرازيلية رونالدينيو.

باعتبارها من عشاق كرة القدم منذ الصغر، بدأت ريبيكا مسيرتها كلاعبة مبكرا، وكان رونالدينيو قدوتها، إذ لعبت لموناكو مع زوجها فابينيو حتى انضم البرازيلي إلى ليفربول، عندها اعتزلت اللعبة لدعم زوجها، وتكون ربة منزل ونجمة على "إنستغرام".

جيسيكا ويدنبي – دانيلو بيريرا
تحمل جيسيكا الجنسية السويدية، التقت بلاعب الاتحاد أثناء وجوده في بارما، وبعد سنوات من الخطوبة عقدا قرانهما في 2019، وتحرص على دعم زوجها في مختلف المباريات.

وعلى الرغم من انخفاض شهرتها على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن جيسيكا دائما ما تظهر دعمها لدانيلو في الملعب.

سيم سميت- ستيفن بيرخفاين
لا يزال جناح اتحاد جدة على علاقة مع صديقته سيم سميت، الذي ارتبط بها في 2021، إذ انتقلت معه إلى لندن عندما ارتدى قميص توتنهام، وعاشوا هناك مع ابنهم آيدن، حتى عاد إلى هولندا ومن ثم الدوري السعودي.

لديها ما يقرب من 40 ألف متابع على "إنستغرام"، وكان لديها صالون خاص للعناية بالأظافر، لكنها تركت عملها في بداية علاقتها مع الهولندي وذهبت معه إلى لندن.

حواء ديابي – موسى ديابي
تشتهر زوجة الوافد الجديد إلى اتحاد جدة بكونها امرأة مجتهدة وغير أنانية وتشارك زوجها حياته وتحبه دون شروط، ودائما ما يتم رؤية زوجة ديابي وهي تحمل جهاز كمبيوتر محمولا، إذ تعمل كمدونة وتشتهر في وسائل التواصل الاجتماعي، وتقوم بمشاركة العديد من الفيديوهات مع متابعيها.

وعلى الرغم من أن معظم زوجات لاعبي كرة القدم يعتمدن على دخل أزواجهن ....

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا