آخر الأخبار

جازي تطمئن زبائنها وشركائها

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ طمأنت شركة جازي زبائنها وشركائها حيث اعلنت عن عودة أكثر من 95% من شبكتها للعمل بصفة طبيعية في المناطق التي تأثرت من انقطاعات يوم الأربعاء، على إثر الحريق الكبير الذي اندلع بأحد المصانع الواقعة قرب المركز التقني التابع لها في ولاية البليدة.

وكشف بيان لمتعامل الهاتف النقال واثر الحريق على البنية التحتية التكنولوجية للمركز التقني لجازي المتواجد بجوار المصنع بالمنطقة الصناعية بالبليدة، مما أدى إلى تعطيل خدمات الهاتف المحمول للمتعامل في 14 ولاية بدرجات متفاوتة.
واضاف البيان أنه مباشرة بعد اندلاع الحريق اتخذ طاقم التسيير والفرق التقنية لجازي إلى جانب الجهات الوصية التدابير اللازمة لاحتوائه وكذا لتأمين سلامة الموظفين و سلامة المنشآت الحيوية من خلال العمل بالتعاون الوثيق مع السلطات المحلية ومصالح الحماية المدنية وجميع شركائها.

وقال نفس المصدرة  أنه بفضل التعبئة السريعة لجميع الفرق المتواجدة في الميدان، تم التحكم في الوضع في كل المناطق المتضررة تقريبًا، وتتواصل الجهود لإعادة تشغيل جميع الخدمات في أسرع وقت ممكن.
وقدمت  جازي اعتذاراتها لزبائنها عن الإزعاج الذي سببه الحادث الذي كان خارجا عن نطاقها وتؤكد تمسكها بإرضائهم و بتوفير الخدمة ذات الجودة العالية.
هذا واعلمت جازي زبائنها المتأثرين بهذا الانقطاع عن منحهم تعويضا تدريجيا بقيمة 500 دج من المكالمات نحو جميع الشبكات و5 جيغابايت من الانترنت صالحة لمدة 24 ساعة.
كما اعرب متعامل الهاتف النقال عن امتنانها العميق لعناصر الحماية المدنية على شجاعتهم وتفانيهم وكذلك للسلطات المحلية ولشركائها وجميع موظفيها. على الجهود المبذولة لاحتواء الوضع والسماح بالعودة إلى الوضع الطبيعي في أفضل الظروف.

الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا