آخر الأخبار

"أنت مهرج وابق متواضعاً".. هالاند ينفجر غضباً تجاه أرتيتا وجيسوس

شارك الخبر

أثار النرويجي إيرلنغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الجدل بعدما كشفت لقطات تلفزيونية كواليس حديثه مع ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، عقب مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 2-2 يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هالاند لسيتي أولاً قبل أن يقلب أرسنال الطاولة ويتقدم بهدفين مقابل هدف، لكن فريق المدرب بيب غوارديولا أدرك التعادل في اللحظات الأخيرة.

وشهدت المباراة مشادات بين اللاعبين في الدقائق الأخيرة وبعد صافرة النهاية، وبدا هالاند في حالة غضب إذ ألقى بالكرة نحو رأس غابرييل ماغالايس مدافع أرسنال بعد هدف التعادل، كما قال لمايلز لويس سكيلي لاعب أرسنال الشاب: من أنت؟

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن مهاجم مانشستر سيتي قال لأرتيتا: ابق متواضعاً.

وتدخل غابرييل جيسوس مهاجم أرسنال حينها وقال لمهاجم مانشستر سيتي: "أخبرني ماذا تقول؟"، قبل أن يرد هالاند: لم أكن أتحدث عن أي شيء أيها المهرج"، قبل أن يدفع اللاعب البرازيلي بعيدًا.

واشتدت المنافسة بين مانشستر سيتي وأرسنال في الموسمين الماضيين بسبب صراعهما المتقارب على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ حقق الأول اللقب في المواسم الأربعة الماضية على التوالي.

ويتصدر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور خمس جولات برصيد 13 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا