آخر الأخبار

النائبة إيمان خطيب ياسين: النقب ينتفض ضد هدم البيوت ويؤكد حقه في أرضه

شارك

قالت النائبة إيمان خطيب ياسين خلال مشاركتها في مظاهرة «عمود البيت» في النقب: «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إلى أهلنا وأبناء مجتمعنا في جميع البلدات؛ نتواجد اليوم في النقب إلى جانب أهلنا، في مظاهرة عمود البيت، ذلك البيت الذي يتعرض، للأسف، للهدم مرارًا وبشكل جماعي».

وأضافت: «جئنا اليوم لنقول جميعًا، وبصرخة واحدة، إن لنا حقًا في هذه الأرض، وإنها أرضنا، وسنعيش عليها نحن وأبناؤنا وأحفادنا».

وشددت خطيب ياسين على مواصلة النضال ضد عمليات الهدم، قائلة: «سنستمر في استخدام جميع الأدوات المتاحة من أجل وقف هذا الهدم، ووضع حد لهذا النزيف الجارف والمؤلم الذي يعصف بمجتمعنا».


بكرا المصدر: بكرا
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا