آخر الأخبار

نتنياهو ينهي 98 جلسة شهادة في محاكمته ويصف السنوات العشر الماضية بـ"الجحيم"

شارك

أنهى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الإدلاء بشهادته بمحاكمته بعد عام ونصف من جلسات الاستماع التي استمرت 98 جلسة، ليختتم فصلا مهما من فصول محاكمته التي طالت لسنوات.

Gettyimages.ru

وخلال ختام جلسات الشهادة، شن نتنياهو هجوماً لاذعاً على النيابة العامة والشرطة الإسرائيلية، واصفاً السنوات العشر الماضية بأنها "جحيم" عاشه هو وعائلته ومقربوه.

وقال نتنياهو في تصريحات له: "عشر سنوات قضيتها في جحيم حقيقي. عشر سنوات أرسلوا خلالها محققين في جميع أنحاء العالم، في محاولة يائسة للعثور على أي شيء يمكن استخدامه ضدي". وأضاف: "لقد دمروا حياة الناس من حولي، وأحدثوا ضرراً لا يمكن إصلاحه".

وتأتي هذه التصريحات في ختام مرحلة حساسة من المحاكمة التي يواجه فيها نتنياهو اتهامات بالفساد والرشوة وخيانة الأمانة، والتي بدأت قبل سنوات وشهدت العديد من التطورات القضائية والشهادات المثيرة للجدل.

المصدر: RT

شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا