أفاد مستشفى مئير في كفار سابا أنه خلال الأسبوع الماضي، وصل أربعة أطفال من منطقة شارون إلى قسم الطوارئ للأطفال مصابين بالحمى والطفح الجلدي، وكانت الأعراض السريرية تثير الشكوك حول إصابتهم بحمى البقع،
وهو مرض ينتقل عن طريق لدغة القراد.
تم إدخال طفلين إلى المستشفى لتلقي العلاج والمراقبة. في حالة واحدة، تم تأكيد الإصابة بالمرض، بينما لم يتم تأكيد الإصابة في الحالات الثلاث الأخرى بعد.
المصدر:
كل العرب